لقاح فايزر متاح للأعمار من 16 إلى 17 عامًا

تعاونت إدارة الصحة في برينستون مع هاميلتون تاونشيب وبلدة ويست وندسور وصيدلية أولدن لتوفير عيادة لقاح فايزر للأطفال المحليين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 17 عامًا. تشمل الأهلية: أولئك الذين يعيشون أو يذهبون إلى المدرسة أو يعملون في برينستون لم يتلقوا بعد لقاح COVID-19 (وليس لديهم موعد حاليًا) قادرون على حضور [...]

اقرأ المزيد: لقاح فايزر متاح للأعمار من 16 إلى 17 عامًا

برينستون هيلث ، فريق YMCA لعيادة اللقاحات في 29 أبريل

ستقيم إدارة الصحة في برينستون عيادة لقاح COVID-19 في برينستون YMCA يوم الخميس ، 29 أبريل من الساعة 10 صباحًا حتى الظهر. يمكن للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أكبر التسجيل في العيادة هنا. سيتم إغلاق التسجيل بعد تحديد 80 جرعة.

قراءة المزيد: برينستون هيلث ، فريق YMCA لعيادة اللقاحات في 29 أبريل

تحديث التطعيم 1 مارس ؛ دعوة للمتطوعين

أعلن حاكم الولاية مورفي اليوم أن نيوجيرسي ستتلقى حوالي 70,000 ألف جرعة من لقاح COVID-19 المعتمد حديثًا في وقت لاحق من هذا الأسبوع. قامت الولاية أيضًا بتوسيع الإرشادات لمن هو مؤهل لتلقي اللقاح اعتبارًا من 15 مارس ، ستكون المجموعات التالية مؤهلة للحصول على لقاح COVID-19: المعلمون ، بما في ذلك فريق الدعم ، في مرحلة ما قبل K-12 [...]

قراءة المزيد: تحديث التطعيم 1 مارس ؛ دعوة للمتطوعين

تحديث لقاحات إدارة الصحة

حاليا لا توجد مواعيد للجرعات الأولية المتاحة من خلال إدارة الصحة برينستون. يرجى عدم الاتصال أو إرسال بريد إلكتروني يسأل عن المواعيد. إذا تم تحديد موعد جرعتك الثانية مع إدارة الصحة في برينستون ، فستظل تتلقى الجرعة الثانية في الموعد المحدد. إمدادات اللقاح لا تزال محدودة. برينستون هي [...]

اقرأ المزيد: تحديث لقاحات إدارة الصحة

تعلن المقاطعة عن تغييرات في توزيع اللقاح

أعلن قسم الصحة في مقاطعة ميرسر في وقت سابق من هذا الأسبوع أنه قد أجرت بعض التغييرات على توزيع اللقاح بناءً على توجيهات وزارة الصحة في نيوجيرسي. الرجاء النقر هنا للحصول على تحديث لقاح 10 فبراير. ** يرجى ملاحظة: إذا كان لديك جرعة ثانية مقررة مع إدارة الصحة برينستون ، فستتلقى تلك الجرعة [...]

قراءة المزيد: تعلن المقاطعة عن تغييرات في توزيع اللقاح

تحديث التطعيم 8 فبراير

أبلغت الولاية بلديات مقاطعة ميرسر أنه خلال النقص الحالي في اللقاحات ، لن تقدم اللقاحات إلى العيادات البلدية. نتيجة لذلك ، سيتم تعليق العيادات التي تحتفظ بها إدارة برينستون الصحية وغيرها من الإدارات الصحية البلدية في مقاطعة ميرسر مؤقتًا اعتبارًا من 13 فبراير. بمجرد زيادة العرض ، [...]

قراءة المزيد: تحديث التطعيم 8 فبراير

تبدأ التطعيمات في مقاطعة ميرسر

بدء التطعيمات في مقاطعة ميرسر كان هناك الكثير من الأخبار حول عملية التطعيم للحماية من مرض COVID-19 والجهود المحلية لتقديم اللقاح. واجه بدء التشغيل ، على نطاق وطني ، بعض سلسلة التوريد ومشكلات لوجستية أخرى ، ولكن محليًا ، على نطاقنا الأصغر ، تسير الأمور بشكل جيد. [...]

اقرأ المزيد: تبدأ التطعيمات في مقاطعة ميرسر

Pfizer Vaccine Available for Ages 16 and 17

Princeton Health Department has teamed with Hamilton Township, West Windsor Township and Olden Pharmacy to provide a Pfizer vaccine clinic for local 16 and 17 year olds. Eligibility includes: Those who live, go to school or work in Princeton Not yet received a COVID-19 vaccine (and do not currently have an appointment) Able to attend a …

Read More: Pfizer Vaccine Available for Ages 16 and 17

March 1 vaccination update; call for volunteers

Gov. Murphy announced today that New Jersey will receive about 70,000 doses of the newly approved  COVID-19 vaccine later this week. The state has also expanded the guidelines for who is eligible to receive the vaccine Beginning March 15, the following groups will be eligible for the COVID-19 vaccine: Educators, including support staff, in Pre-K-12 …

Read More: March 1 vaccination update; call for volunteers

Health Department vaccination update

Currently there are no appointments for initial doses available through Princeton Health Department.  Please do not call or email asking about appointments. If you have been scheduled for your second dose with Princeton Health Department, you will still receive that second dose on the scheduled appointment date. The vaccine supply is still limited. Princeton is …

Read More: Health Department vaccination update

County announces changes to vaccine distribution

The Mercer County Division of Health announced earlier this week that it has made some changes to vaccine distribution based on the NJ Department of Health’s directive. Please click here for the February 10 Vaccine Update. **Please note: If you have a second dose scheduled with the Princeton Health Department, you will receive that dose …

Read More: County announces changes to vaccine distribution

Vaccinations begin in Mercer County

Vaccinations begin in Mercer County  There has been much in the news about the process of getting vaccinated to protect from COVID-19 disease and local efforts to deliver the vaccine. The rollout, on a national scale has encountered some supply chain and other logistical issues, but locally, on our smaller scale, things are progressing well. …

Read More: Vaccinations begin in Mercer County